حقّقت شركة “وتري” للتوزيع الفنّي نتائج مميّزة عبر منصّات البثّ الموسيقيّ، ما يعكسُ النّجاح الكبير الذي تحقّقه هذه الشّركة في عالم الفن.
وصُنّفت الاغاني التي تُوزّعها شركة “وتري” عبر تطبيق Anghami ضمن الأعمال الاكثر تفوّقاً، محقّقةً نجاحاً باهراً بـ4 أغانٍ من أصل 5 أعمال فنيّة أخرى، وذلك من خلال 3 أغانٍ للفنان الشّامي، وهي: “وين”، “يا ليل ويالعين”، و”صبراً”، وديو “ما في ليل”، الذي جمع النجمَين ناصيف زيتون ورحمة رياض.

وتُسجّل الشركة حضوراً بارزاً عبر قائمة Billboard عربيّة، إذ احتلت المرتبة الأولى من خلال أغنية “وين” للشامي، وحجزت مراتب متقدّمة أيضاً من خلال أغنيتَي “ما في ليل” و”صبراً”.
وتتراوح نسبة المشاهدات التي تُحققها “وتري” عبر YouTube، بين 40% و50%، وتحتلّ أغنية “وين” للشامي المرتبة الأولى عبر قائمة الأغاني الـTrending. وتُشير هذه النسبة إلى نجاح كبير تُحقّقه الشركة.
ودخلت “وتري” عبر Spotify، القائمة من خلال 6 أغانٍ للشّامي وللنّجم ناصيف زيتون، ما يدلّ على شعبيّة الأغاني التي تُوزعها “وتري” وتأثيرها الكبير في المنطقة العربيّة.

كما أثبتت أيضاً حضوراً لافتاً عبر “Apple Music” من خلال أغنية “وين”، العمل العربيّ الوحيد الذي تصدّر أفضل 10 أغانٍ.
وجاءت أغنية “صبراً” و”يا ليل ويالعين” و”خدني” و”سميتك سما” و”ما في ليل” في مراتب متقدّمة، ما يدلّ على تحقيق الشّركة نتائج مذهلة في عالم الفنّ الرقميّ .


