بِ الاخبار

في وقت تتجه فيه كل الأنظار والمخاوف نحو خطر فيروس “الكورونا”، تبقى المرأة هي القلب النابض والعنصر الأهم في المجتمع والعائلة والوطن.

بقلم admin

من هنا، تأتي مبادرة GCNL لتمكين المرأة، لالقاء الضوء، خلال هذا الشهر، على دور المرأة وإمكانياتها وطاقاتها.
النائب د. ديما جمالي، وهي المُنسّقة لهذه الحملة، تشاركنا تجربتها و”تقرع الجرس” Ring the bell :

“لقد واجهت خلال مسيرتي العديد من التحديات، من التنمر الى بعض الألعاب السياسية الملتوية، مروراً بالطعنات في الظهر والتخويف والتقييد.
إنما كنت أواجه كل تحدي بحكمة اكثر ونضج أعمق وتواضع مثمر، وكنت انجح في كل مرة.
وكما يقول المثل: ما لم يقتلك، إنما يزيدك قوة، ثابروا على التقدم، ولا تسمحوا لاي احد او شيء يقف امام إصراركم وطموحكم.”

العمل في حاجة إلى المساواة. دعونا نقف سوية لتحفيز التغيير المطلوب بشدة. هذه قصتي، ما قصتك؟ #GenerationEquality #SHE_earned_itgcnleba
Dima Rachid Jamali – ديما رشيد جمالي
Global Compact Network Lebanon

لمتابعة أهم الأخبار والأحداث على مجموعاتنا عبر واتساب:  إضغط هنا