Search
Close this search box.

خلاف “المتعهد” ونائب “التيار” في بعلبك – الهرمل… تابع

Untitled-1

قبل شهر ونصف الشهر سلّط موقع lebtalks الضوء على إنقسام “التيار الوطني الحر” في بعلبك – الهرمل حول المتعهد حسان بشراوي خصوصاً بعد انتقاد نائب “التيار الوطني الحر” سامر التوم عبر الـ OTV شق طرقات وتزفيتها في سهل القاع من قبل “الجيش اللبناني”، سائلاً: “يا ريت فينا نعرف كيف عم تتلزم وين عم تنصرف”، غامزاً بذلك من باب المتعهد بشراوي من جهة وقيام “متابع اقضية بعلبك الهرمل وزحلة والبقاع الغربي” في “التيار” جورج مطر عقب العشاء السنوي التمويلي ل “التيار” بشكر بعضهم ومن بينهم  بشراوي من جهة أخرى.

في آخر المستجدات، كشف مصدر مطلع ان رئيس “التيار” النائب جبران باسيل إستقبل بشراوي اكثر من مرة ولم يتوقف عند الاشكال أو يسعَ لتبديد عتب بشراوي على التوم ومصالحتهما”.

يذكّر المصدر ان سبب عتب بشراوي كبير على التوم ويعتبر أن مواقفه “طعن بالظهر” لأن بشروي هو من تعهد بتمويل معركة التوم – إبن القاع – الانتخابية لقطع الطريق على المهندس روني نصرالله ابن بلدته رأس بعلبك الذي كان فاز بالانتخابات الداخلية لـ”التيار”. كما يشير الى المواقف التي يسجلها بشراوي عبر حسابه على “فيسبوك” والتي تحمل عبارات مشينة ويستشف منها انها موجهة ضد التوم.

يختم المصدر: “إستقبالات باسيل لبشراوي تعتبر  تخطي للتوم الذي يتم في الاساس تخطيه كنائب عوني عن بعلبك – الهرمل من قبل زميله النائب شربل مارون الذي يتدخل في شؤون المنطقة ويطلق المواقف وكأن التوم قاصر سياسياً”.

المصدر:  

لمتابعة الأخبار والأحداث عبر مجموعاتنا على واتساب: