Search
Close this search box.

“الاخبار” تروّج لقواعد “الحزب” “ددي واوا”

WhatsApp Image 2024-04-02 at 5.11.08 PM

في عددها الأخير، عنونت صحيفة الممانعةالأخبار” على غلافها “رسائل حزب الله النارية: تدمير المستوطنات أو التزام القواعد”. فذكرت انه في إطار “بينغ بونغ” الرسائل النارية التي يتبادلها حزب الله مع العدو الإسرائيلي، سُجّل تطور لافت تمثّل بقصف حزب الله المستعمرات الإسرائيلية بصواريخ ثقيلة من طراز “بركان” وغيره، بعدما حصر استخدامها في المرحلة السابقة باستهداف المواقع العسكرية لجيش العدو.

“ب لا زعل”، التهويل ب “تدمير المستوطنات أو التزام القواعد” أشبه ب “إبر” مورفين شعبوية بعدما قال العدو الإسرائيلي بلغة “الحديد والنار” “بلوا قواعدكم وشربوا ميتها”.

بعد توسيع العدو الإسرائيلي رقعة الاشتباك وحدته لتصل الى العمق اللبناني وما بعد بعد الليطاني الى بعلبك والهرمل ووادي فعرة المنطقة الاستراتيجية ل “الحزب” مقابل الرد بإستهداف الجولان السوري المحتل…

 بعد الاغتيالات الموجعة لقياديين ميدانيين في “الحزب” وسقوط عشرات المقاتلين وعدد ليس بقليل من المدنيين مقابل عدد زهيد من الاسرائيليين… بعد الدمار الهائل خصوصاً في القرى الامامية وتهجير نحو مئة الف من سكان الجنوب مقابل تهجير سكان المستوطنات وعدم تعرضها لاضرار تذكر…

 أصبحت “قواعد الإشتباك” التي يهوّل بها “الحزب” ويلتزمها وحيداً قواعد “ددي واوا” كالوالد الذي يهول على ولده. كما أضحت شعاراً مفرّغاً  من مضمونه شبيه بشعار “الحزب” الأخر “الصبر الاستراتيجي”  والذي لا يعود أكثر تكتيك للتهرب من ردّ وازن.

المصدر:  

لمتابعة الأخبار والأحداث عبر مجموعاتنا على واتساب: