Search
Close this search box.

النائب فادي سعد لlebtalks : على حزب الله ألا يفكر بإستعمال فائض قوته معنا…

129264075_3915069848554124_8246020677063361081_n

✒️كتبت صونيا رزق

لليوم الثاني على التوالي، إستمرت الاشكالات في الجامعة اليسوعية على خلفية إجراء الانتخابات الطالبية، وافيد عن سقوط عدد من الجرحى بعد استفزازات متعمّدة من قبل طلاب حزب الله ضد طلاب القوات اللبنانية، كما نقلت معلومات بأنّ شباباً من خارج الجامعة وتحديداً من منطقة الخندق الغميق، شاركوا في إفتعال المشاكل.
وفي هذاالاطار علّق عضو تكتل “الجمهورية القوية” النائب فادي سعد خلال حديث ل lebtalks على ما يجري قائلاً: ” بالنسبة لنا من الضروري المحافظة على الاجواء الديموقراطية خلال الانتخابات الطالبية، التي تجري منذ يوم امس في الجامعة اليسوعية ، لكن هنالك فريقاً ارسل “عصاباته ” لخلق إشكال، بدأ يوم امس من خلال الاعتداء على الطالب القواتي شربل مينا، ليتطوّر الوضع نحو الاسوأ، ومن ناحيتنا نحن ملتزمون بالتهدئة، لكن عليهم ان يدركوا بأننا لا نقبل بأن يدوس احد على اقدامنا “.
وتابع سعد:” مُستنكر ما يحصل، ونرفض ان يقوم بعض الشباب “الزعران” من خارج الجامعة، والمُرسلين لأهداف معروفة ان يقوموا بهذه التعدّيات على الطلاب، وبشكل واضح وظاهر للعلن، ويشوّهوا الصورة الحضارية للانتخابات الطالبية”.
ورداً على سؤال حول كيفية تهدئة الوضع المتشنج والمستمر منذ يوم امس، رأى سعد بأن الحل بوقف حزب الله لفائض قوته، التي ستكون سبباً لدماره، لذا نقول له: “لا تفكر بإستعمال هذه القوة معنا”.

المصدر:  

لمتابعة الأخبار والأحداث عبر مجموعاتنا على واتساب: