علم موقع LebTalks أنه تم تأجيل اعتصام المشايخ السنّة بعد اتصالات قامت بها السفارة السعودية في بيروت بالمشايخ، خصوصاً وأن الوضع الامني في البلد أصبح متوتراً بعد الاتفاق اللبناني - الإسرائيلي الذي وقّع في واشنطن مساء أمس الجمعة.
وكانت أشارت لجنة متابعة حقوق العلماء السنة في عكار إلى أنه تم تأجيل الاعتصام المزمع إقامته اليوم السبت 27/6 الى يوم قريب، لأسباب عدة منها:
1- إفساحاً في المجال أمام وساطات كريمة نثق بدينها ومكانتها الاجتماعية والسياسية والدينية.
2- إقفال دار الفتوى غداً لأسباب الصيانة.
3- المستجدات الطارئة على الوضع الأمني.
وأكدت "أننا دعاة حوار ولسنا دعاة صدام. ولكن الظلم كبير ولن يضيع حق وراء مطالب".