Search
Close this search box.

إخلاء سبيل نيكي ميناج بعد توقيفها لحيازة مخدّرات

نيكي

غُرِّمت مغنية الراب الأميركية نيكي ميناج في هولندا بعدما قبض عليها في مطار أمستردام وبحوزتها مادة الحشيش، وفق ما أفادت وسائل إعلام هولندية.

ونشرت المغنية التي كان من المقرر أن تحيي حفلة موسيقية في المملكة المتحدة مساء السبت، صورا لها خلال استجوابها، على شبكات التواصل الاجتماعي.

وأكدت الشرطة لوكالة “فرانس برس” أنها قبضت على مواطنة أميركية تبلغ 41 عاما، لكنها رفضت تأكيد أنها نيكي ميناج.

وقال الناطق باسم الشرطة روبرت كابيل “نحن لا نؤكد بتاتا هوية شخص محتجز، لكن يمكنني أن أؤكد أننا أوقفنا امرأة تبلغ 41 عاما يشتبه في محاولتها تصدير مخدرات خفيفة المفعول إلى بلد آخر”.

وأشارت “واشنطن بوست” إلى أنّ ميناج نشرت سلسلة منشورات على منصتي “انستغرام” و”إكس” تسرد فيها ما جرى معها في مطار أمستردام حيث خضعت لتفتيش حقائبها.

في المقطع، تذكر ميناج “اللفافات التي عثروا عليها”، ثم شوهدت وهي تخرج من سيارتها ويتم حثها على ركوب سيارة الشرطة. وعندما سألتها عن سبب مطالبتها بالصعود إلى الشاحنة، أخبرها أحد المسؤولين بأنها “قيد الاعتقال”، مضيفًا لاحقًا، بتهمة “اقتناء المخدرات”، لترد ميناج: “أنا لا أحمل مخدرات”.

وقالت إن سلطات المطار أبلغتها بالعثور على مخدرات داخل حقائبها على الرغم من فحصها مسبقاً بواسطة موظفي الجمارك.

وكرّرت ميناج سؤالها عن عنوان مركز الشرطة وطلبت حضور محامٍ طوال المقطع، فيما طالبتها الشرطة بـ”التوقف عن التصوير”.

ونشرت المغنية الأميركية فيديو جمعها مع الطيار المسؤول عن الرحلة، حيث أخبرها أن سلطات المطار قررت تفتيش حقائبها، بسبب انزعاج أحد الضباط من تصويرها له.

المصدر:  

لمتابعة الأخبار والأحداث عبر مجموعاتنا على واتساب: