Search
Close this search box.

التحضيرات جارية لحفل ملكة جمال لبنان 2024

miss-lebanon

تجري الاستعدادات لحفل ملكة جمال لبنان لعام 2024 الذي سيقام غداً 27 تموز في كازينو لبنان.

وتستعد المتسابقات لخوض تجربة فريدة من نوعها، وسط تحضيرات مكثفة تشمل التدريبات وتجهيزات تقنية وعروض فنية وغيرها.

بدورها شاركت ملكة جمال لبنان ياسمينا زيتون عبر حسابها على انستغرام مجموعة صور لها من كواليس تحضيراتها للحفل المنتظر.

كما ستحيي ملكة الاحساس إليسا الحفل حيث ستقدم مجموعة من أجمل أغنياتها، بما في ذلك مختارات من أحدث ألبوماتها “أنا سكتين”.

أيضاً ستقدم هذا الحدث الممثلة ومقدمة البرامج اللبنانية إيميه صياح.

وتنظم هذا الحدث الجمالي والثقافي والفنّي قناة  “LBCI”، وهو إحدى أهمّ وأضخم المهرجانات والحفلات التي تُقام خلال موسم الصيف السياحي اللبناني برعاية وزارة السياحة اللبنانيّة. كما سيُبثّ الحفل مباشرة عبر شاشة الـ “LBCI”.

وكان قد تم اختيار المتسابقات اللواتي سيتنافسن على لقب ملكة جمال لبنان 2024 من بين المئات من المشتركات من كافة المناطق اللبنانية ومن الاغتراب اللبناني. وسيشرف المصمم اللبناني العالمي طوني ورد على إطلالات المشتركات، مما يضيف لمسة من الأناقة والجمال على الحفل.

يُذكر أن ملكة جمال لبنان الحالية، ياسمينا زيتون، قد حظيت بلقب الوصيفة الأولى لملكة جمال العالم ولقب ملكة جمال آسيا وأوقيانيا، مما يزيد من أهمية هذا الحدث الذي يسعى لتتويج خليفتها.

وفي هذا الإطار، كانت قد توّجت ملكة جمال لبنان ياسمينا زيتون، بلقب الوصيفة الأولى لـ”ملكة جمال العالم” لعام 2024، التي أُقيمت في العاصمة الهندية مومباي.

وشهدت الحفلة منافسة قوية بين عدد من الملكات من مختلف أنحاء العالم، وتربّعت على عرش “ملكة جمال العالم”، كريستينا بيشكوفا، ممثلةً جمهورية التشيك.

بدأت ياسمينا رحلتها في المسابقة من المرحلة الأولى حتى وصولها إلى المرحلة النهائية، حيث تنافست مع ممثلات دول أخرى مثل ترينيداد وتوباغو، بوتسوانا، وجمهورية التشيك. وأطلّت ياسمينا زيتون في الحفل الذي أقيم في الهند بإطلالات عدة، منها اللباس الهندي التقليدي تماشياً مع البلد المضيف. كذلك سحرت الحاضرين بثوبها الأزرق الملكيّ.

كما لفتت ياسمينا الأنظار بإجاباتها الذكية على أسئلة لجنة التحكيم، وتميزت بأداء ملفت خلال المسابقة، مما جعلها تحصل على لقب “Miss World Asia & Oceania”.

فمن هي المتسابقة التي ستسلّمها ياسمينا زيتون تاجها في مسابقة ملكة جمال لبنان لعام 2024؟

المصدر:  

لمتابعة الأخبار والأحداث عبر مجموعاتنا على واتساب: