Search
Close this search box.

النجم الأصغر سنّاً.. الشامي يفوز بالمرتبة الاولى في “بيلبورد عربية”

alshami-2

إحتلّ النجم الشابّ الشامي المرتبة الأولى في قائمة أفضل 100 فنان “بيلبورد عربيّة” لهذا الأسبوع، وذلك بعد مواصلة النجمة شيرين عبد الوهاب تصدرها المرتبة الاولى لـ25 أسبوعاً متتالياً، وفق ما أعلنت المنصّة على حسابها عبر تطبيق “إنستغرام”.

وبذلك، يكون الشامي النّجم الأصغر سنّاً الذي يفوز بالمرتبة الأولى في “بيلبورد عربيّة”، عن عمر 21 عاماً، من خلال نجاح أغنياته الأخيرة التي لاقت رواجاً ونجاحاً عبر المنصات الرقمية.

كذلك، فازت أغنية الشامي “وين” بالمرتبة الاولى، وذلك بعد مرور أيامٍ على طرحها، محقّقةً 20 مليون مشاهدة.

يُذكر أنّ الشامي لم يغب أصلاً عن قائمة “بيلبورد”، إنّما كانت أغنياته “يا ليل والعين” و”صبرا” و”خدني” بين الأغاني الأكثر استماعاً عبر المنصّة لفترةٍ طويلة، وجاءت أغنية “وين” هذا الأسبوع لتتوّج نجاحه بتفوّقٍ جديد، وأغنية “صبراً” في المرتبة العاشرة، ليُصبح القول: “الشامي يفتتح القائمة ويختتمها”.

وفي سياق منفصل، سيحيي الشامي  حفل الختام  في مهرجان أعياد بيروت يوم 30 تموز، في ليلة شبابية بإمتياز ستُشعل ليالي المدينة خاصة أنّ الشامي استطاع كسب جماهيرية واسعة خلال الفترة القليلة الماضية. ولأنّ القيّمين على مهرجان أعياد بيروت يحرصون دائماً على دعم الفئة الشبابية ومواكبة العصر قرّرت تقديم الشامي في مهرجان لطالما سجّل محطة فنية سنوية داخل بيروت لإرضاء جميع الأذواق من الجمهور وهذا ما يُكرّسه جدول حفلات مهرجان أعياد بيروت المتنوّع بين الموسيقى الشرقية والغربية، والأغنية العصرية الشبابية والطربية، فضلاً عن العروض الكوميدية إلى جانب الموسيقية والغنائية. واليوم عاد هذا المهرجان بعد إنقطاع قسري بسبب الظروف التي يعاني منها لبنان لكن يبقى الإيمان بأنّ هذا الوطن كان ولا يزال بلد الفن والسهر والترفيه.

الجدير بالذكر أن مهرجان أعياد بيروت هو من تنظيم شركات  2U2Cو Star Systemو GATوبرعاية إعلامية لكل من LBCI وأغاني أغاني .

مع الإشارة إلى أنّ بطاقات حضور مهرجان أعياد بيروت لصيف 2024 تُباع حالياً في Ticketing Box Office.

المصدر:  

لمتابعة الأخبار والأحداث عبر مجموعاتنا على واتساب: