Search
Close this search box.

بعد الانتقادات على شكلها بلا فيلر.. كايلي جينر تبكي

Kylie

تغلّبت العاطفة على نجمة تلفاز الواقع كايلي جينر، عندما استذكرت الانتقادات الحادة التي تلقتها بسبب تغيُّر ملامحها٬ أثناء تواجدها في أسبوع الموضة بباريس، في وقت سابق من هذا العام.

في حلقة هذا الأسبوع من برنامج The Kardashians، اشتكت كايلي من الانتقادات التي طالتها في أسبوع الموضة، خلال حوار دار بينها وبين شقيقتها عارضة الأزياء الأميركية كيندال جينر، ووالدتها كريس جينر؛ إذ أخذت المحادثة منحى أكثر عاطفية، عندما اعترفت كايلي بالأذى الكبير الذي تسببت فيه التعليقات السلبية بشأن مظهرها.

وبكت كايلي حينما أشارت إلى أن الانتقادات آلمتها، خاصة بعدما قررت اعتماد مكياج أنعم والتخلص من الفيلر في وجهها.

وأوضحت كايلي أن أكثر ما أزعجها انتقادات أطباء الأمراض الجلدية والتجميلية، والمحترفين ذوي الخبرة في حقن الفيلر والبوتوكس، الذين أشاروا إلى الخطوط والتجاعيد المحيطة بخديها الممتلئين، مُعزين ذلك إلى إجرائها لحقن الفيلر تحت عينيها، وعلى عظام خديها. 

وادعت كايلي أن هذه الخطوط حول خديها كانت دائمًا بارزة منذ طفولتها٬ وكشفت أنه كان من الصعب عليها التحلي بالثقة بعد كمية الانتقادات التي تلقتها، والنظر إلى نفسها في المرآة والاعتقاد أنها ما تزال جميلة.

وكانت كايلي متأثرة بشكل خاص لأنها كانت تسعى للحصول على مظهر طبيعي أكثر، وأقرت بأنها كانت في “رحلة” خلال العام الماضي٬ وقامت خلالها بإذابة “نصف” حشو شفتيها.

المصدر:  

لمتابعة الأخبار والأحداث عبر مجموعاتنا على واتساب: