حقّق النجم العربيّ ناصيف زيتون نجاحًا جديدًا مع أحدث إصدارات ألبومه المنتظر الذي من المتوقّع ان يُبصر النور في الاسابيع القليلة المقبلة.
في التفاصيل، وبعد أقلّ من أسبوع على طرح أغنيته الجديدة “حلوة”، تمكّنت الأغنية من خرق لائحة الأغاني الأكثر رواجًا على “يوتيوب”، وتحوّلت الى “ترند” في أكثر من بلد عربيّ، قبل أن تُتوَّج في المرتبة الأولى ضمن قائمة الـ”Trending”.
وتجاوزت الاغنية حاجز المليون ونصف مشاهدة على المنصّة، من دون أي ترويج مدفوع، في دليلٍ واضح على نجاح العمل وتفاعل الجمهور معه.
تجدر الاشارة إلى أنّ “حلوة” هي من كلمات وألحان صلاح بلّول، توزيع عمر صبّاغ، وإخراج سمير سرياني، أما الإنتاج فهو لشركة T Start، التي أسّسها ناصيف زيتون لدعم الفنانين والممثّلين الشباب، وتقديم أعمال فنيّة تُواكب تطلّعات الجمهور العربي.
واجتاحت الاغنية مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أعاد الجمهور استخدامها بكثافة في مقاطع الفيديو، لا سيّما عبر منصّات “تيك توك”، “إنستغرام” وغيرها.
وقد أثنى المتابعون على العمل، وخصوصًا على الأداء التمثيلي لناصيف، واصفين الكليب بـ”الفيلم القصير” الذي جمع بين القصّة، الصورة، والموسيقى بأسلوب احترافي.
وشارك ناصيف زيتون متابعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي بفيديو قصير يُوثّق يوميّاته وتفاصيل حياته الصغيرة، وأرفقه بالتعليق الآتي: “هلّق كلّ اهتمامي باللحظات “الحلوة” وانتو بشو اهتمامكم؟”.
وانهالت على ناصيف التعليقات التي عبّرت عن إعجاب المتابعين بالعفويّة التي ظهر بها وبدعوته للتأمّل في بساطة الحياة وجمال تفاصيلها.
يُذكر انّ ناصيف جدّد مؤخرًا شعاره الفنّي، معتمدًا اللون الأخضر “النيوني” كلون أساسي في هويّته البصريّة الجديدة؛ وهو لونٌ ينبض بالطاقة والحيويّة، ويُجسّد روح التجدّد والتفرّد التي لطالما اقترنت باسمه منذ بداياته الفنيّة.