Search
Close this search box.

رسالة سياسية “مشفّرة” من سيلينا غوميز في “إيمي”

selena-gomez

شهد حفل توزيع جوائز “إيمي” لعام 2025 لحظة بارزة عندما ترددت رسالة دعم تايلور سويفت للمرشحة عن الحزب الديموقراطي في الانتخابات الرئاسية كامالا هاريس، وذلك من خلال إشارة غير مباشرة من النجمة سيلينا غوميز.

واستخدمت غوميز عبارة “سيدات القطط بلا أطفال” في كلمتها أثناء تقديم جائزة أفضل ممثل مساعد في مسلسل كوميدي، وهي عبارة مشابهة لجملة استخدمتها سويفت في رسالتها لدعم هاريس، والتي كانت رداً على تصريحات السيناتور الجمهوري جيه دي فانس.

واعتلت غوميز (32 عاماً) خشبة المسرح مع زملائها في بطولة Only Murders in the Building، مارتن شورت وستيف مارتن.

 وقالت مازحة: “شرف لي أن أعمل مع رجلين بعيدين كل البعد عن أن يكونا سيدتي قطط بلا أطفال”، في إشارة واضحة لتعليقات فانس. وقد أثارت العبارة ضحك الجمهور.

وغوميز ليست الوحيدة التي ألمحت إلى تصريحات فانس والسياسيين الجمهوريين؛ حيث استذكرت الممثلة كانديس بيرغن هجوم نائب الرئيس الأميركي الاسبق دان كويل عليها في التسعينات بسبب قرارها تربية طفل كأم عزباء في المسلسلMurphy Brown ، وقالت بيرغن: “اليوم، لن يهاجم أي مرشح جمهوري امرأة لإنجابها أطفالًا”، وأتبعت تصريحها بعبارة “مياو” كإشارة أخرى لتعليقات فانس.

ويُذكر أن تايلور سويفت كانت قد أعربت عن دعمها لكامالا هاريس ضد الرئيس السابق دونالد ترامب عبر صورة نشرتها مع إحدى قططها في رسالة تأييد هاريس، وذيلت الرسالة بتعليق: “مع الحب والأمل، تايلور سويفت، سيدة القطط التي ليس لديها أطفال”.

المصدر:  

لمتابعة الأخبار والأحداث عبر مجموعاتنا على واتساب: