Search
Close this search box.

من هو الفنان الذي اعتلى المسرح إلى جانب الوسوف في دبي؟

wassouf

يُمكن اختصارُ الحفل الغنائيّ الذي جمع بين جيلَين مُختلفَين من السّاحة الفنيّة على مسرح “كوكا كولا أرينا” في دبي، بحدثٍ تاريخيّ جمعَ بين مُحبّي الفنّ الأصيل والحديث.

الحفل الافتتاحيّ لموسم مفاجآت صيف دبي الّذي أحياه “سلطان الطّرب” جورج وسّوف يوم الجمعة الماضي في 28 حزيران والذي شاركَه فيه النّجم الجماهيريّ الشّاب الشّامي، لاقى أصداء إيجابيّةً بين الحاضرين وروّاد مواقع التّواصُل الاجتماعيّ، إذ انّه جمع بين نجمٍ أسطوريّ ونجم جديد على خشبة مسرحٍ واحدةٍ، واستطاع كلٌّ منهما أن يُحقّقَ بصوته وأدائه المميّز نجاحاً لافتاً.

الحفل بدأ مع الشامي الذي نكّهَهُ بطعمٍ شبابيّ وعصريّ يستجيبُ لتطلّعات جيل اليوم، وبأغنياتٍ تُلاقي ذوقه الفنّيّ، فقدّم باقةً من أغنياته الأخيرة الرّائجة مثل “صبراً” و”يا ليل يا عين” و”خدني” وغيرها من الأغنيات التي تتّسمُ بالرّوح الشّبابيّة العصريّة والتي أحدثت حالاً من الحماس والإثارة بين الجمهور، خصوصاً لقُدرتِه على دمج التّراث الموسيقيّ “الشّاميّ” مع الأنماط الحديثة.

أمّا سلطان الطّرب فقدّم خلال الحفل باقةً من أبرز أغانيه، فأشعل الأجواء بوصلةٍ غنائيّة دامت لأكثر من ساعةٍ من الوقت على وقع هتافات الجمهور الّذي بقي يُردّد اسمه طوال الحفل الغنائيّ.

الوسوف بدأ سهرته بأغنيته الشّهيرة “حدّ ينسى قلبه”، وأكمل وصلته الغنائيّة بأشهر أُغنياته الّتي ردّدها الجمهور معه كـ”خسرت كل الناس”، “صابر وراضي”، “الهوى سلطان”، و”لو نويت” وقدّم ختاماً أغنية “أي دمعة حزن لا لا”.


سلطان الطّرب المعروف بتجدّده وبدعمه المُطلق لجيل الشّباب الواعد، اختار الشامي، فطلب منه اعتلاء المسرح إلى جانبه، ومدحه بقوله أمام الجمهور الحاضر: “هاد الشاب منيح… بتمنّى له النّجاح لأنه بيستاهل”، فردّ الشّامي داعياً للوسّوف بالعمر الطّويل ومتمنّياً له الصّحة الجيّدة.


تجدرُ الإشارة إلى أنّ الحفل الّذي نفذت تذاكره قبل أيّامٍ من موعده، كان قد شَهِدَ حضورَ العديد من المشاهير والمُؤثّرين على مواقع التواصل الاجتماعيّ، ممّا أضفى عليه رونقاً خاصّاً.

يُذكر أنّ سلطان الطّرب يستعدُّ لإحياءِ حفلٍ غنائيّ فى كازينو لبنان يوم السّبت 13 تمّوز، ويشاركه في الحفل الفنان آدم، كما ويُحيي حفلاً آخر يوم الجمعة 9 آب ضمن فعاليات مهرجان إهمج للعام 2024، وسيجمع حفل آخر الوسّوف بالنجمة رحمة رياض والفنّان آدم في ليلةٍ فريدةٍ على مسرح الفوروم دو بيروت يوم 11 آب المُقبل.

من جهةٍ أخرى، يستعدّ الشّامي للقاء الجمهور اللبنانيّ ضمن سهرة فنية في 13 تمّوز ضمن مهرحانات البترون الدوليّة ويطل أيضاً في مهرجان أعياد بيروت، في سهرةٍ تُقام يوم الثلثاء 30 من الشّهر الجاري في واجهة بيروت البحريّة.

المصدر:  

لمتابعة الأخبار والأحداث عبر مجموعاتنا على واتساب: