Search
Close this search box.

مهرجان إهدنيات.. بالفيديو: الجمهور يستقبل ناصيف زيتون بالزغاريد

nassif

في أول حفل له في لبنان بعد زواجه من دانييلا رحمة، وبعدما عاد من فرنسا حيث كان يقضي شهر العسل، أطل ناصيف زيتون على الجمهور ضمن مهرجان إهدنيات شمال لبنان ليلة 25 تموز.

وفي التفاصيل، استقبل الجمهور الحاضر ناصيف بعد إنتهائه من غناء أول أغنية له بالزغاريد، وهذا ما جعله يخجل على المسرح قائلا: “بالعادة أنا بطلع خجلان، ولكن زدتوها عليّ بالخجل، أنا أشكركم، هذه زيادة محبة.. شكراً لكم جميعاً”.

تداول الجمهور  الفيديو على نطاق واسع، وقدموا له ولدانييلا التهاني من جديد، وبأن تكون حياتهم القادمة مليئة بالحب والسعادة الدائمة.

ولدانييلا حصة بالحفل على الرغم من عدم وجودها، فقد أهداها أغنية “مرتي حلوة” للراحل ملحم بركات، وقال بعفوية على المسرح قبل غنائها: “إيه حلوة مرتي”.

وتواجد بالحفل أنس زيتون شقيق ناصيف، الذي شارك مجموعة ستوريهات عبر حسابه بانستغرام تظهر التفاعل الكبير الذي كان مع شقيقه من قبل الحاضرين مع كل أغنياته مثل “بالأحلام”، “قدها و قدود”، “مجبور” و غيرها.

يذكر أن ناصيف يحيي ليلة ثانية ضمن مهرجانات إهدنيات الليلة 26/7/2024، حيث سيتسنى لمحبيه الذين لم يتمكنوا من حضور ليلة الأمس في الحضور اليوم والاستمتاع بأغانيه.

المصدر:  

لمتابعة الأخبار والأحداث عبر مجموعاتنا على واتساب: