الجيش يفكّك عبوات وقنابل غير منفجرة في الجنوب

jeish

أعلنت قيادة الجيش - مديرية التوجيه، اليوم الأربعاء، في بيان:

"عملت وحدات من الجيش على تفكيك عبوات وقنابل طيران غير منفجرة من مخلفات العدوان الإسرائيلي في بلدات: دير ميماس – مرجعيون، برعشيت- بنت جبيل، زبدين، الشرقية، تول - النبطية. وقد تمّ نقل هذه القنابل والعبوات إلى مواقع آمنة لإجراء اللازم بشأنها.

كما تعمل وحدات أخرى من الجيش على مواكبة أعمال الوزارات المختصة لفتح الطرقات وإعادة تأهيل البنى التحتية في عدد من المناطق الجنوبية المتضررة".

المصدر:  

لمتابعة الأخبار والأحداث عبر مجموعاتنا على واتساب: