تمارين تدريبية للجيش في هذه المنطقة

leb-army

أعلنت قيادة الجيش- مديرية التوجيه قي بيان، اليوم الخميس عن أن "وحدة من الجيش ستقوم بتاريخ 26 /6 /2026، بإجراء تمارين تدريبية في حقل رماية العاقورة، ابتداءً من الساعة 7.00 حتى الانتهاء، تتخللها رمايات بالذخيرة الحية بواسطة الأسلحة الثقيلة".

المصدر:  

لمتابعة الأخبار والأحداث عبر مجموعاتنا على واتساب: