Search
Close this search box.

توقيف مطلوب وضبط مواد مخدّرة ومسدّس حربي في المعمورة

Prison kalabchet

توافرت معطيات لشعبة المعلومات حول قيام شخصٍ مجهولٍ، على متن دراجة آليّة بتنفيذ عمليّات نشل وسرقة وسلب في عدد من المناطق في بيروت وجبل لبنان.

وباشرت القطاعات المختصّة في الشّعبة إجراءاتها الميدانيّة والاستعلاميّة، ونتيجة الاستقصاءات والتحريّات المكثّفة، توصّلت إلى تحديد هويّته، ويدعى ع. ز. (من مواليد العام 1999، لبناني)، وهو من أصحاب السّوابق بجرائم سرقة، وسلب، ونشل، ومخدّرات وإطلاق نار.

كما أنّه مطلوب للقضاء بموجب 7 ملاحقات قضائيّة بجرائم سرقة وسلب ونشل.

وتمكّنت دوريّات من الشّعبة بتاريخ 2-9-2024، وبعد رصدٍ ومراقبة دقيقة من تحديد مكانه في داخل منزل في محلّة المعمورة ـ الضّاحية الجنوبيّة، حيث داهمته وأوقفت المشتبه فيه.

وضُبط بحوزته مسدّس حربي مع ممشط و29 طلقة صالحة للاستعمال، وكميّة من مادّة حشيشة الكيف، وهاتف خلوي.

واعترف بما نُسِبَ إليه لجهة قيامه بتنفيذ عشرات عمليّات السّرقة والسّلب والنّشل في عدد من مناطق بيروت وجبل لبنان، منها أنطلياس، وسن الفيل، وحرش تابت ـ الحبتور، وضبيه، والحدت، وعين الرمانة، وفرن الشّباك، والحازميّة، وبدارو، والحمراء، ورأس النبع وغيرها.

كما اعترف بتعاطي المخدرات، وأنّه كان يقوم باستبدال جميع المسروقات بالمواد المخدّرة من داخل مخيم صبرا، وأنه قام برهن الدّراجة، التي كان يستخدمها في تنفيذ عمليّاته، مقابل كميّة من المخدّرات في داخل المخيم المذكور.

المصدر:  

لمتابعة الأخبار والأحداث عبر مجموعاتنا على واتساب: