Search
Close this search box.

متخصّصة بتخزين الـ”هيرويين” وتاجر مخدرات… توقيف 2 في المشرفية

a90ce517-12ae-4b9f-92a4-9b0ca004dec3

توافرت معلومات لقوى الأمن الداخلي، في إطار العمليات النوعية التي تقوم بها قطاعات لملاحقة المتورّطين بعمليات تجارة وترويج المخدّرات في مختلف المناطق اللبنانية وتوقيفهم، حول قيام فتاة مجهولة الهوية بتخزين وتوزيع المخدّرات داخل شقتها في محلة المشرفية.

وباشرت القطاعات المختصة إجراءاتها الميدانية والاستعلامية للكشف عن هوية الفتاة وتوقيفها. وبنتيجة الاستقصاءات والتحرّيّات المكثّفة، توصّلت شعبة المعلومات إلى تحديد هويتها وتدعى، س. ج. (من مواليد العام 1991، لبنانية).

وتمكّنت إحدى دوريات الشعبة بتاريخ 15-05-2024، من رصدها أمام منزلها في محلة المشرفية، حيث عملت على توقيفها.

وتزامناً مع ذلك، أوقفت دورية أخرى من الشعبة مروّج مخدِّرات في المحلة ذاتها وهو، خ. ت. (من مواليد العام 1977، لبناني)، على متن دراجة آلية لون فضي من دون لوحات تم ضبطها، الذي كان بانتظار (س. ج.) لاستلام المخدرات منها لترويجها.

وضُبط في منزل المقبوض عليها الأولى، 220 مظروفًا بداخله مادة الهيرويين، ومبلغ مالي، و3 هواتف خلوية، وبتفتيش الثاني ودراجته، تم ضبط 10 مظاريف بداخلها مادة الهيرويين، ومبلغ مالي، وهاتف خلوي.

واعترفت (س. ج.) بقيامها بتخزين وتوزيع المخدِّرات على المروّجين من بينهم (خ. ت.)، وأنها كانت بصدد ملاقاته لتسليمه كمية منها واستلام غلة مبيعاته، كما وبتعاطي المخدرات. واعترف الثاني بما نُسِبَ إليه لجهة ترويج المخدّرات بعد استلامها منها.

ونُفّذ المقتضى القانوني بحقهما، وأودعا مع المضبوطات المرجع المختص بناء على إشارة القضاء، والعمل مستمرّ لتوقيف متورّطين آخرين.

المصدر:  

لمتابعة الأخبار والأحداث عبر مجموعاتنا على واتساب: