مسلّح ومزوّد بالمخدرات بقبضة "الأمن"!

PRISON-qzi4vhgcq7rtgng2ursvk7cnlycs111ynbxdjam8tc

أعلنت المديرية العامة لقوى أمن الداخلي أنّه "توافرت معطيات لشعبة المعلومات حول قيام شخص مجهول بالتجوّل في آليّة رباعيّة الدّفع في منطقة إقليم الخروب وبحوزته أسلحة حربية، ممّا أثار خوف المواطنين وقلقهم.

على أثر ذلك، أعطيت الأوامر للقطعات المُختصة في الشعبة للقيام بإجراءاتها الميدانية والاستعلامية لتحديد هوية السائق وتوقيفه. وبنتيجة الاستقصاءات والتحريات المكثفة، تبيّن لعناصر الشعبة أنّه يُدعى:

-  م. ع. د.  (مواليد عام 1994، لبناني)

 بتاريخ 12-06-2026، وبعد عملية مراقبة دقيقة، تمكّنت إحدى دوريّات الشعبة من رصده على متن آليّة رباعيّة الدّفع محلة بسابا، حيث كمنت له وأوقفته، وضبطت الآليّة. بتفتيشه والآليّة، تم العثور على:

• بندقية كلاشنكوف مع أربعة مماشط، و/120/ طلقة مسدس حربي وممشط بداخله /8/ طلقات

• رمانتين يدويتين، وسكين، وكمية من حشيشة الكيف

• طبة بداخلها مادة الكوكايين زنتها حوالي /0،25/غ، وورق لف سجائر، وظرفين فطر مجفف

• جهاز "لابتوب"، و/4/ هواتف خلويّة، وغيرها...

أجري المقتضى القانوني بحقه، وأودع مع المضبوطات القطعة المعنية بناءً على إشارة القضاء المُختصّ".

المصدر:  

لمتابعة الأخبار والأحداث عبر مجموعاتنا على واتساب: