إسرائيل تقتل شقيق اسماعيل هنية

hamas

أكد الجيش الإسرائيلي أنه "أغار وجهاز الشاباك وقضيا قبل يومين، الخميس، على نائب قائد سرية النخبة في الجناح العسكري التابع لمنظمة حماس وليد هنية.

وخلال الفترة الأخيرة، عمل هنية على تجنيد عناصر جدد إلى صفوف المنظمة، كما أشرف على تدريبات نظرية لعناصر سرية النخبة التي كان يتولى قيادتها.

وقاد هنية اقتحام خلية إلى داخل دولة إسرائيل في السابع من تشرين الأول، كما شارك بنفسه في التسلل إلى داخل الأراضي الإسرائيلية. كذلك كان ضالعًا في توجيه وإصدار التعليمات للخلية أثناء اختطافها مدنيين إسرائيليين إلى داخل قطاع غزة.

وكان وليد هنية ابن شقيق إسماعيل هنية، الرئيس السابق للمكتب السياسي لمنظمة حماس.

وتنتشر قوات جيش الدفاع في قيادة المنطقة الجنوبية في الميدان وفقًا للاتفاق، وستواصل العمل لإزالة كل تهديد".

المصدر:  

لمتابعة الأخبار والأحداث عبر مجموعاتنا على واتساب: