العراق يودع كأس العالم بخسارة قاسية أمام السنغال

iraq

ودّع منتخب العراق مونديال 2026 في كرة القدم رسمياً بخسارة ثالثة موجعة وثقيلة أمام السنغال 0-5 اليوم الجمعة في تورونتو، في مباراة أكملها باكراً بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 13.

وبعد افتتاح حبيب ديارا التسجيل (4)، طُرد المدافع ريبين سولاقا (13)، ثم انهار العراق في الشوط الثاني وتلقى أربعة أهداف عبر إسماعيلا سار (56) وباب غي (59، 71)، وإيليمان ندياي (82)، لتضمن السنغال فوزها الأول وسيكون عليها انتظار نتائج باقي مباريات الجولة الثالثة لمعرفة مصيرها وما إذا كانت ستبلغ دور الـ32 كأحد أفضل ثمانية منتخبات تحتل المركز الثالث.

وهذه المشاركة الثانية في المونديال للعراق بعد 1986، علماً بأنه خسر افتتاحاً مع النرويج 1-4 ثم فرنسا 0-3، في مجموعة تصدرتها فرنسا بفوز كبير على النروج 4-1.

المصدر:  

لمتابعة الأخبار والأحداث عبر مجموعاتنا على واتساب: