Search
Close this search box.

بشروط… تشافي هيرنانديز يستمر في برشلونة

barcelona

يسيطر مستقبل المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز على وسائل الإعلام وذلك عقب توديع دوري أبطال أوروبا بالخسارة أمام باريس سان جيرمان ثم اقتراب فوز ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني.

وبعد أسبوع أسود عاشه النادي الإسباني من الإقصاء أمام باريس سان جيرمان في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، والهزيمة في الـ”كلاسيكو” أمام ريال مدريد،

ستكون الأيام القليلة المقبلة حاسمة لمعرفة ما إذا كان تشافي هيرنانديز مستمراً على مقاعد البدلاء في برشلونة الموسم المقبل أم لا.

وسقط برشلونة أمام غريمه التقليدي ريال مدريد بنتيجة 3-2 في موقعة الـ”كلاسيكو” التي أقيمت في المرحلة 32 من الدوري الإسباني لكرة القدم، ليأتي الـ”بلوغرانا” وصيفاً في جدول الترتيب بفارق 11 نقطة عن “الميرنغي” صاحب الصدارة.

بحسب صحيفة “سبورت” الإسبانية فإن تشافي يرحب بفكرة الاستمرار كمدرب لنادي برشلونة في الموسم المقبل  على الرغم من ان المدرب نفسه أعلن رحيله عن الفريق بنهاية الموسم الجاري.

ويريد تشافي البقاء بعد ظهور اللاعبين الشباب في الفريق بمستوى مميز في الفترة الماضية خاصة لامين يامال وباو كوبارسي وغافي وبيدري واليخاندرو بالدي.

وربط تشافي قراره بالبقاء بضرورة تحرك النادي من أجل تعزيز صفوف الفريق بقوة في الصيف المقبل.

وعقد تشافي اجتماع حاسم مع ديكو المدير الرياضي لبرشلونة وخوان لابورتا رئيس النادي وكشف عن رغبته في انفاق مبلغ مالي مناسب لضم ثلاثة لاعبين بجودة عالية لتعزيز فريقه قبل بدأ الموسم المقبل.

من جانبه فإن ديكو أخبر تشافي بأن النادي يعاني مشاكل اقتصادية وأن الميزانية لن تسمح بتنفيذ مطالبه فيما رفض لابورتا التعليق وقرر تأجيل حسم موقفه.

المصدر:  

لمتابعة الأخبار والأحداث عبر مجموعاتنا على واتساب: