Search
Close this search box.

نجمة التنس الأميركية قلقة من “فارق الطول” بافتتاح الأولمبياد

olf

عبّرت لاعبة التنس الأميركية كوكو غوف مازحة، عن “قلقها بشأن فارق الطول بينها وبين مواطنها نجم كرة السلة ليبرون جيمس، قبل حفل افتتاح غير مسبوق وتاريخي للألعاب الأولمبية في باريس”.

واختار رياضيو بعثة الولايات المتحدة، غوف، المصنّفة ثانية عالمياً والتي يبلغ طول قامتها 1.75 متراً، لحمل العلم الأميركي إلى جانب نجم السلة ليبرون جيمس ذو الطول الفارع (2.06 متر) خلال حفل الافتتاح، الجمعة.

وقالت غوف ابنة الـ20 عاماً والمتوجة بلقب بطولة الولايات المتحدة المفتوحة العام 2023، عما يراودها بشأن حمل العلم الأميركي: “أنا قلقة بعض الشيء بشأن فارق الطول. اعتقدت أن الأمر يتعلق بعلمين لكنني رأيت بعض الصور (لدورات أولمبية سابقة) وهما يحملان العلم معاً”.

وتعشق غوف كرة السلة وغالباً ما تتابع مبارياتها من المدرجات، وأقرّت في وقت سابق بأنها ستشعر بالذهول عند مقابلة جيمس، الفائز بلقب دوري كرة السلة الاميركي للمحترفين “أن بي أيه” 4 مرات.

وعندما سُئلت عما إذا كانت لديها أي خطط لتسجيل مقطع فيديو عبر منصة “تيك توك” مع جيمس (39 عاماً) الذي تعتبره “مثالاً أعلى”، قالت: “لا، لم أقابله بعد، لذا لا أعتقد أنني سأمتلك الثقة للقيام بذلك”.

وأردفت: “شاهدت عدداً من مباريات (ميامي) هيت، على شاشة التلفزيون، وداخل الملعب. ورأيته (جيمس) عدة مرات. لكني لم أقابله على الرغم من أني أوّد قول إني فعلت ذلك”.

المصدر:  

لمتابعة الأخبار والأحداث عبر مجموعاتنا على واتساب: