كتبت المتحدّثة باسم الجيش الإسرائيليّ إيلا واوية، اليوم الأربعاء، عبر "اكس": "الجيش الإسرائيليّ استهدف مسلّحَين من حزب الله شكّلا تهديداً لجيشنا في منطقة مرتفعات علي الطاهر في جنوب لبنان، بعد رصدهما بالقرب من المنطقة الأمنية".
بعد رصدهما بالقرب من المنطقة الأمنية: جيش الدفاع يهاجم مخربين مسلحين اثنين من حزب الله شكّلا تهديدًا لقواتنا في منطقة مرتفعات علي الطاهر
— Lieutenant Colonel Ella Waweya | إيلا واوية (@CaptainElla1) June 24, 2026
🔸رصدت قوات الوحدة الخاصة التابعة للواء غفعاتي العاملة صباح اليوم (الأربعاء) في مرتفعات علي الطاهر مخربين مسلحين اثنين من منظمة حزب الله…
وشدّدت واوية على "أنّنا لن نسمح لـ"الحزب" بالمساس بمواطني إسرائيل أو بجيشنا، وسنواصل العمل لإزالة التهديدات الفورية".