الجولة الثانية تنطلق في واشنطن

1

انطلقت اليوم الاربعاء أعمال اليوم الثاني من المفاوضات اللبنانية - الإسرائيلية في مقر وزارة الخارجية الأميركية في واشنطن، وسط متابعة أميركية حثيثة وترقب لما قد تسفر عنه المحادثات بشأن الملفات الأمنية والعسكرية المطروحة.

ووصل الوفد اللبناني إلى مبنى وزارة الخارجية الأميركية للمشاركة في جلسات التفاوض، تلاه وصول الوفد الإسرائيلي قبيل انطلاق الاجتماعات الرسمية.

وتأتي هذه الجولة في إطار الجهود الديبلوماسية الرامية إلى تثبيت وقف إطلاق النار ومعالجة الملفات العالقة بين الجانبين، ولا سيما ما يتعلق بالانسحاب الإسرائيلي، وانتشار الجيش اللبناني، والآليات المرتبطة بالحفاظ على الاستقرار في جنوب لبنان.

المصدر:  

لمتابعة الأخبار والأحداث عبر مجموعاتنا على واتساب: