نفى "حزب الله"، في بيان: "نفيًا قاطعًا ما نشرته جهات رسميّة تتبع للجيش الإسرائيلي حول سيطرته على تلّة علي الطاهر عند الأطراف الشرقيّة لمدينة النبطية، وتؤكّد أنّ التلّة خالـية من أيّ وجود لقوّات الجيش الاسرائيلي، وأنّها لا تزال مزروعة بعناصر الحزب الذي يبسطون سيـطرتهم عليها، وهـم في جهـوزيّة كاملة للتصدّي لأيّ محاولة تقدّم أو توغّل تنفّذها قوّات الجيش الاسرائيلي".