الراعي: نشكر ربنا على اتفاق لبنان واسرائيل واميركا

RAAE]

شكر البطريرك الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي "ربنا بنوع خاص على الاتفاق الذي وافق عليه لبنان والولايات المتحدة وإسرائيل. ونشكر الله، فهو مؤلف من 14 نقطة".

اضاف: "نحن نريد أن نضعه في هذا القداس في قلب ربنا، محب السلام، لأنه حامل كل السلام؛ كل السلام الذي اشتقنا إليه في لبنان منذ سنة 1975 ونحن نعيش من حرب إلى حرب إلى حرب. كل الذين أراهم أمامي من اللبنانيين كلهم وُلدوا في قلب الحرب، ولم يعرفوا يوم سلام، أو طعم السلام".

وأكد أنّه "نريد أن نشكر ربنا على هذا الاتفاق الذي تم، والذي وقعت عليه أميركا، لبنان، وإسرائيل، ونطلب من ربنا أن يرعى هذا الاتفاق. بالتأكيد هذا لا يعني أن الجميع رضوا به، أو أن الجميع سيوافقون، ولكن طريق السلام صعب. طريق السلام نضعه نحن في يد ربنا، سيد السلام، ملك السلام. آمين".

المصدر:  

لمتابعة الأخبار والأحداث عبر مجموعاتنا على واتساب: