السعد: لتسكت كل الأصوات المهددة بالفتنة

ragy-saad

كتب النائب راجي السعد عبر منصة "اكس": "يحق للبنانيين ان يحتفلوا بإنجاز اليوم بتوقيع اتفاق الاطار بين الدولة اللبنانية وإسرائيل برعاية أميركية. كل التحية لرئيس الجمهورية ورئيس الحكومة والوفد اللبناني المفاوض على هذا الإنجاز التاريخي الذي سيسمح باستعاد السيادة اللبنانية وحصر السلاح على كامل التراب الوطني وتأمين عودة الجنوبيين وإعادة إعمار ما تهدّم بفعل حروب الآخرين. ولتسكت كل الأصوات المهددة بالفتنة والحرب الأهلية لأن اللبنانيين بمختلف انتماءاتهم يرفضونها!".

المصدر:  

لمتابعة الأخبار والأحداث عبر مجموعاتنا على واتساب: