بالفيديو: ماذا أعلن الجيش الإسرائيلي عن عملياته في منطقة النبطية؟

thumbs_b_c_3705c717ff8177c97ff56fd8ac98b2f3

كتبت المتحدثة باسم الجيش الاسرائيلي ايلا واوية عبر منصة "إكس": لإزالة التهديد: جيش الدفاع يقضي على عناصر من حزب الله مسلحين بقذائف آر بي جي ويستهدف منصة إطلاق في منطقة النبطية.

. قوات وحدة “أيغوز” التابعة للفرقة 36 رصدت يوم أمس (السبت) عدداً من المسلحين بقذائف آر بي جي من منظمة حزب الله ، الذين عملوا في منطقة النبطية، بالقرب من المنطقة الأمنية التي تعمل فيها قوات جيش الدفاع في جنوب لبنان.

. فور رصدهم، هاجم سلاح الجو بتوجيه من القوات وقضى على العناصر وعلى المبنى الذي كانوا يعملون منه، وذلك بهدف إزالة التهديد عن القوات.

. وفي هجوم آخر في المنطقة، قامت قوات الوحدة المتعددة الأبعاد بتدمير منصة إطلاق تابعة لمنظمة حزب الله والتي كانت تشكل تهديداً على قواتنا.

. لن يسمح جيش الدفاع لمنظمة حزب الله بالمساس بمواطني دولة إسرائيل أو بقواته، وسيواصل العمل لإزالة أي تهديدات.

المصدر:  

لمتابعة الأخبار والأحداث عبر مجموعاتنا على واتساب: