بري يستقبل وفداً نيابيّاً بريطانيّاً

berri

استقبل رئيس مجلس النواب نبيه بري، اليوم الأربعاء، في مقر الرئاسة الثانية في عين التينة، وفدًا نيابيًّا بريطانيًّا، ضم: رئيسة لجنة الشؤون الخارجية في مجلس النواب البريطاني النائب إميلي ثورنبيري، والنواب: ابتسام محمد، الن جيميل، ادوارد موريللو والوفد المرافق بحضور سفير المملكة المتحدة في لبنان هاميش كاول. وبُحث خلال اللقاء في تطورات لبنان والمنطقة والعلاقات الثنائية بين البلدين.

المصدر:  

لمتابعة الأخبار والأحداث عبر مجموعاتنا على واتساب: