توغل إسرائيلي في حاريص وتوسيع "الخط الأصفر" جنوباً

1

نفى مصدر لبناني وجود أي مؤشرات ميدانية تدل على بدء انسحاب إسرائيلي من جنوب لبنان، مؤكداً أن التحركات على الأرض تشير إلى العكس، مع تسجيل توغل جديد لآليات إسرائيلية داخل الأراضي اللبنانية.

وقال المصدر إن الجانب اللبناني لم يلحظ أي خطوات إسرائيلية توحي بالانسحاب، مشيراً إلى أن آليات إسرائيلية توغلت باتجاه بلدة حاريص، فيما دخلت آلية واحدة على الأقل إلى داخل البلدة.

أضاف المصدر أن الإسرائيليين أبلغوا آلية مراقبة وقف إطلاق النار (الميكانيزم) بتوسيع ما يُعرف بـ"الخط الأصفر"، ليشمل بلدات برعشيت والمنصوري ومجدل زون، في خطوة تثير تساؤلات بشأن التطورات الميدانية على الحدود الجنوبية.

المصدر:  

لمتابعة الأخبار والأحداث عبر مجموعاتنا على واتساب: