جنبلاط لبري: "هذا أقل الواجب دولة الرئيس"

jb

تلقى رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي السابق وليد جنبلاط اتصالاً من رئيس مجلس النواب نبيه بري، شكره فيه على موقفه الذي عبّر عنه في منشور عبر منصة "إكس" وتساءل فيها عن التغييب الكامل "لاتفاقية الهدنة"، عن بنود الاتفاق الذي تم توقيعه في واشنطن.

ورد جنبلاط على بري شاكراً له اتصاله، قائلاً: "هذا أقل الواجب دولة الرئيس".

المصدر:  

لمتابعة الأخبار والأحداث عبر مجموعاتنا على واتساب: