Search
Close this search box.

حمية استقبل ألان عون وأبي راميا

Ali-hameye

استقبل وزير الاشغال العامة والنقل في حكومة تصريف الاعمال علي حمية في مكتبه في الوزارة النائب الان عون، حيث عرض معه لآخر المستجدات على صعيد لبنان والمنطقة، كما جرى البحث في مواضيع إنمائية تعنى بها الوزارة، ولاسيما في ملف صيانة الطرقات ومعالجة الانهيارات في قضاء بعبدا.

وأكد حمية خلال الاجتماع أن “وزارة الاشغال العامة والنقل، ومن خلال الفرق المعنية والمكلفة فيها، قد أتمت الكشف على الطرقات الأساسية في قضاء بعبدا، وكذلك الأمر بالنسبة للانهيارات الحاصلة على بعض طرقات القضاء”، مضيفا أنه “يجري اليوم إعداد ملفاتها، وذلك تمهيداً لتلزيمها وفقاً للاعتمادات المتوفرة”.

كما حمية في مكتبه في الوزارة النائب سيمون أبي رميا، وجرى التداول معه في آخر المستجدات على صعيد لبنان والمنطقة، كما تمّ البحث في مواضيع إنمائية تعنى بها الوزارة، ولاسيما في ملف صيانة الطرقات في قضاء جبيل.

وأكّد حمية خلال الاجتماع أن “وزارة الاشغال العامة والنقل، ومن خلال الفرق المعنية والمكلفة فيها، تقوم بالكشف تباعاً على الطرقات الأساسية في القضاء، ومن بينها اوتوستراد جبيل، كما أنها تقوم بإعداد ملفاتها أيضاً، وذلك تمهيداً لتلزيمها وفقاً للاعتمادات المتوافرة”.

المصدر:  

لمتابعة الأخبار والأحداث عبر مجموعاتنا على واتساب: