قيومجيان لقاسم: عد إلى صوابك وكفاك غطرسة

kyomgyan

كتب رئيس جهاز العلاقات الخارجية في "القوات اللبنانية" الوزير السابق ريشار قيومجيان عبر منصة "إكس": " لا تسكرْ يا هذا بمذكرة تفاهم ليس لك يدٌ فيها،

وتذكر أنك خاسر في ميدان جبل عامل المحتل والمدمّر والمهجّر.

السلطة الحالية في لبنان تمثّل غالبية اللبنانيين من كل الطوائف والمناطق،

أما أنت فلا تمثل إلا من انتخبك، وهم بالكاد 50% من الناخبين الشيعة.

عد إلى صوابك وكفاك غطرسة وأوهاماً".

المصدر:  

لمتابعة الأخبار والأحداث عبر مجموعاتنا على واتساب: