بعد إعلان هيئة إدارة السير والمركبات – مصلحة تسجيل السيارات، في حزيران الماضي عن إطلاق منصة TMO وتمكن المواطنين من تسجيل عبر موقعها الإلكتروني www.tmo.gov.lb لحجز مواعيد لمعاملاتهم بما خص الخدمات المتاحة في المصلحة، باتت إجراءات المعاملات أكثر سهولة بالنسبة للمواطنين الذين حجزوا عبر المنصة.
وفي الدلائل، نشر الباحث روبير أبو صعب إحصاءات ترصد تحوّلا في رضى المواطنين حول الخدمة في مصلحة النافعة، إذ إنه وبحسب ما أظهرت الإستطلاعات فإنه من بين 267 إستمارة تم استخلاص أن استخدام منصة TMO خفّض ساعات انتظار المواطنين في المصلحة من حوالي ٤ ساعات انتظار إلى ساعة واحدة، بينما عن الرضى حول إجراءات العمل في النافعة فإن نسبة رضى المواطنين ارتفعت من 14% قبل بدء عمل المنصة ليصل إلى 81%، أما عدم الرضى عن مصلحة النافعة انخفض من 49% إلى 9% بعد بدء استخدام المنصّة.