Search
Close this search box.

هل يتزوج رونالدو وجورجينا اليوم

ronaldo georgina

لم تتوقف ردود الأفعال منذ نشر جورجينا رودريغيز صديقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو صورة على حسابها بانستغرام، بدت وكأنها بطاقة دعوة لزواجهما، وحددت بالفعل التاريخ والمكان.

واحتوت البطاقة على “قلب” طبع على بطاقة دعوة وتحته اسمهما مقرونا باسم رونالدو، إلى جانب تاريخ اليوم الثلاثاء 5 مارس.

وحددت الصورة المثيرة للجدل السابعة من مساء اليوم والمكان هو العاصمة السعودية الرياض.

ومنذ تلك اللحظة بدأ التكهنات تنتشر في كل اتجاه.

هل يتم الزواج؟

وفقا للمؤشرات فإن الأمر لا يبدو زواجا، نظرا لظرف رونالدو الحالي والذي شارك أمس مع فريقه النصر في المباراة التي خسرها أمام العين الإماراتي بهدف نظيف.

ويدرك رونالدو أنه هذه الفترة هي الأهم لفريقه في الموسم، ويحتاج لكامل تركيزه مع النصر.

وعادة ما يكون لزواج نجم بحجم رونالدو صدى أكبر، وعادة ما يتزوج نجوم كرة القدم في الصيف، لإتاحة الفرصة لزملائهم لمشاركتهم.

يذكر أن علاقة رونالدو وجورجينا بدأت في 2016 عندما كان لاعبا لريال مدريد، وانجب منها طفلتين، فيما توفي توأم الطفلة الثانية خلال الولادة في 2022.

وكان رونالدو أكد في حواره الشهير مع الإعلامي بيرس مورغان في نوفمبر 2022 بأنه لا يفكر في الزواج من صديقته حاليا، كما أن الأمر ليس في خططه في الأعوام المقبلة، لكنه أقر بأنه يمكن أن يتجه لذلك مستقبلا.

لكن رغم ذلك كله، ربما لن يكون الأمر مستبعدا تماما، خصوصا مع رونالدو الذي ظل يحيط حياته الخاصة بسياج محكم من السرية، إذ لا يعلم أحدا حتى الآن هوية والدة ابنه الأكبر كريستيانو جونيور ولا التؤام الآخرين.

جورجينا وجدل الاعتزال

لم تكن الصورة حفل الزفاف، هي الجدل الوحيد لجورجينا في الساعات الماضية، إذ أحبطت عشاق رونالدو في البرتغال بتصريحها عن موعد اعتزاله.

وخلال مشاركتها في أسبوع باريس للموضة كعارضة أزياء مؤخرا، أجابت جورجينا عن سؤال حول موعد تعليق رونالدو لحذائه، وقالت: “كريستيانو.. عام واحد، وينتهي كل شيء، ربما عامين، لا أعلم”، ويعني ذلك إمكانية غياب رونالدو عن كأس العالم 2026، الذي يخطط لخوضه مع البرتغال.

المصدر:  

لمتابعة الأخبار والأحداث عبر مجموعاتنا على واتساب: