Search
Close this search box.

بو عاصي: برّي يتوهّم أنّه نصف إله أو ملك

أكّد عضو كتلة الجمهوريّة القويّة النائب بيار بو عاصي أنّه “نحن ضدّ حزب الله المسلّح وشو ما صار يصير وشو دور برّي؟ ما شغلتو غير إنّو يفتح المجلس ونحنا مندبّر حالنا”.

وأشار إلى أنّ “هل هناك من لم يكن يعلم أن إسرائيل مكنة إجرام وقتل؟ لذلك مقاربة الحزب بأن باستطاعته القتال بالمكون الشيعي وكأنه ملك له أو مختلف عن باقي المكونات غير مقبولة”.

ولفت إلى أنّ “أقول للحزب ما كان فيك توفّر على الشعب اللبناني كلّ شي عم يصير من خلال احترام الـ1701 وعدم إسناد لبنان بحرب غزّة حتّى لا تعود وتطالب بوقف إطلاق نار؟!”.

وأوضح أنّه “لا أرى إمكان استثمار سياسي لأيٍّ كان في الحرب القائمة على لبنان”، لافتاً إلى أنّه “على الحكومة أن تقول ما حدا كلّفك يا حزب الله بأن تزجّ لبنان بالحرب”.

وشدّد على أنّ “موقف ميقاتي بعد التصريح الإيراني ممتاز وهيك بدنا تكون الحكومة دائماً وهذه الخطوة تصبّ في اتجاه تثبيت السيادة السياسية في لبنان”، موضحاً أنّ “هناك حدود لسلبطة رئيس مجلس النواب نبيه برّي على مجلس النواب فعليه وفق النظام الداخلي الدعوة إلى جلسات لانتخاب الرئيس لذلك كيف له أن يشترط تأمين 86 صوتاً لمرشح كي يفتح المجلس؟ هل يتوهم أنه نصف إله أو ملك؟”.

المصدر:  
MTV

لمتابعة الأخبار والأحداث عبر مجموعاتنا على واتساب: