نقابة الإعلان تطلق دراسة جديدة حول حضور الإذاعة والصحف والمواقع الإخبارية

WhatsApp Image 2025-10-01 at 09.58.02_b24ec6c5

بعد سنوات من الغياب في مجال الأبحاث المتعلقة بحضور الإذاعة والصحف والمواقع الاخبارية، كلّفت نقابة الإعلان  AA شركة ريتش  REACH بإجراء دراسة متخصصة في هذا المجال.

امتدت فترة الدراسة من 21 تموز 2025 الى 31 آب 2025 وتم تنفيذها وفقًا للمعايير الدولية المعتمدة في هذا النوع من الدراسات، باستخدام منهجية المقابلات الهاتفية “CATI” لضمان دقة وجودة النتائج وموثوقيتها.

تم عرض نتائج هذه الدراسة وهي متاحة الآن لدى نقابة الإعلان AA  للراغبين في الاطلاع عليها.

وتُظهر هذه النتائج حيوية كبيرة وفرصًا واعدة فيما يتعلق بالإذاعة والصحف والمواقع الاخبارية، مما يعكس أهمية هذه الوسائل في المشهد الإعلامي الحالي ويؤكد على امكانياتها المستقبلية في التواصل والاعلان.

للاستفسار او الحصول على نسخة من التقرير، يرجى التواصل مع نقابة الإعلان AA  مباشرة.

المصدر:  

لمتابعة الأخبار والأحداث عبر مجموعاتنا على واتساب: