استقبل وزير الداخلية أحمد الحجار سفير المملكة العربية السعودية فهد بن عبد الرحمن الدوسري في زيارة تعارف لمناسبة تسلمه مهامه الجديدة.
الوزير الحجار استقبل سفير المملكة العربية السعودية فهد بن عبد الرحمن الدوسري في زيارة تعارف لمناسبة تسلمه مهامه الجديدة.https://t.co/CuPq376DnS
— وزارة الداخلية والبلديات اللبنانية (@MOIM_Lebanon) June 22, 2026