الخير يشيد بمواقف الرئيس عون: لا أحد يفاوض باسم لبنان

WhatsApp Image 2026-06-23 at 12.23.11

قال النائب أحمد الخير بعد لقائه رئيس الجمهورية جوزاف عون:

- شددنا على أهمية مواصلة الجهود الديبلوماسية لتثبيت وقف إطلاق النار وتجنيب لبنان كل ما من شأنه تهديد أمنه واستقراره.

- نوّهنا بتأكيد الرئيس عون أن لا أحد يفاوض باسم لبنان أو يتحدث نيابة عنه، وأشدنا بمواقفه الوطنية وبالمساعي التي يقودها على المستويين الداخلي والخارجي لحماية لبنان وتعزيز استقراره. كما أكدنا الوقوف إلى جانبه ودعم كل الخطوات والجهود التي تصب في خدمة المصلحة الوطنية وتحفظ أمن اللبنانيين واستقرارهم.

واستقبل الرئيس عون رئيس أساقفة مونتيفيديو (الأوروغواي)، الكاردينال Daniel Fernando Sturla، يرافقه الرئيس العام للرهبانية المارونية المريمية الأباتي إدمون رزق، ورئيس رسالة الرهبانية في الأوروغواي الأب سيزار لحود.

وتناول البحث أوضاع الجالية اللبنانية والمتحدرين من أصل لبناني في الأوروغواي، إضافة إلى العلاقات الثنائية بين البلدين. وشدد الرئيس عون على الدور المحوري الذي يؤديه اللبنانيون المنتشرون في تعزيز حضور لبنان في العالم وترسيخ دوره كجسر تواصل وحوار بين الشرق والغرب.

المصدر:  

لمتابعة الأخبار والأحداث عبر مجموعاتنا على واتساب: