بعد اتصال واشنطن... عون يبلّغ بري وسلام بالتفاصيل

aounn

اتصل رئيس الجمهورية جوزاف عون بكل من رئيس مجلس النواب نبيه بري ورئيس مجلس الوزراء نواف سلام، وأطلعهما على أجواء الاتصال الهاتفي الذي أجراه في وقت سابق مع نائب الرئيس الأميركي جي دي فانس ووزير الخارجية الأميركي ماركو روبيو.

وبحسب المعلومات، وضع الرئيس عون المسؤولين اللبنانيين في تفاصيل المباحثات التي تناولت آخر التطورات المتصلة بالوضع في لبنان ومرحلة ما بعد اجتماعات سويسرا.

وكان عون قد تلقى بعد ظهر اليوم اتصالاً هاتفياً من فانس وروبيو، جرى خلاله البحث في الجهود الرامية إلى تثبيت وقف إطلاق النار، وتعزيز سلطة الدولة اللبنانية، ومتابعة التفاهمات التي نتجت عن اجتماعات سويسرا.

المصدر:  

لمتابعة الأخبار والأحداث عبر مجموعاتنا على واتساب: