كتب وزير الخارجيّة والمغتربين يوسف رجّي، اليوم الاربعاء، عبر "اكس": ""التقيتُ مع عدد من أبناء الجالية اللبنانية في عمّان، وسررتُ برؤية وجوه أصدقاء عرفتهم منذ سنوات عملي سفيراً في عمّان وهي وجوهٌ لم تتغيّر في قلبي على الرغم من كل ما تغيّر.
وشكرتُ المملكة الأردنية الهاشمية وجلالة الملك على محبتهم الصادقة للبنان وأبنائه، ودعوتُ كل لبناني منتشر إلى زيارة وطنه هذا الصيف، وعدم التردد على الرغم من الظروف الصعبة.
التقيت مع عدد من أبناء الجالية اللبنانية في عمان، وسررت برؤية وجوه أصدقاء عرفتهم منذ سنوات عملي سفيراً في عمّان وهي وجوهٌ لم تتغيّر في قلبي رغم كل ما تغيّر.
— Youssef Raggi (@YoussefRaggi) June 24, 2026
وشكرتُ المملكة الأردنية الهاشمية وجلالة الملك على محبتهم الصادقة للبنان وأبنائه، ودعوتُ كل لبناني منتشر إلى زيارة وطنه هذا… pic.twitter.com/XG6EPky7oD
أكّدتُ لهم أننا نبذل كل ما في وسعنا لتثبيت وقف إطلاق النار، وحقن الدماء، وإعادة الأهالي إلى ديارهم، وشددت على تمسكنا بالدولة التي لا بديل عنها".