نصار يستقبل السفير الجديد... وتأكيد العلاقات بين لبنان والمملكة

nassar

استقبل وزير العدل عادل نصار في مكتبه في الوزارة ظهر اليوم الأربعاء سفير المملكة العربية السعودية لدى لبنان فهد بن عبد الرحمن الدوسري في زيارة بروتوكولية لمناسبة توليه مهامه الديبلوماسية في لبنان.

وكان اللقاء مناسبة تم خلالها تأكيد "عمق العلاقات التي تربط لبنان بالمملكة والحرص المشترك لتعزيز هذه العلاقات وتطويرها في شتى المجالات لما فيه خدمة مصالح البلدين والشعبين الشقيقين".

وقد أشاد الوزير نصار بـ"الجهود الحثيثة التي تبذلها السعودية في إطار تعزيز أمن لبنان واستقراره"، مؤكداً "أهمية التعاون الثنائي لا سيما في المجالين القانوني والحقوقي"، إضافة الى "الدور المحوري الذي تضطلع به المملكة في مساعدة لبنان على استعادة استقراره الأمني والسياسي والاقتصادي في المنطقة وذلك انطلاقاً من الروابط التاريخية الوثيقة التي كانت ولا تزال تربط بين البلدين الشقيقين".

المصدر:  

لمتابعة الأخبار والأحداث عبر مجموعاتنا على واتساب: