كتب رئيس جهاز العلاقات الخارجية في "القوات اللبنانية" الوزير السابق ريشار قيومجيان عبر منصة "إكس": " لا تسكرْ يا هذا بمذكرة تفاهم ليس لك يدٌ فيها،
وتذكر أنك خاسر في ميدان جبل عامل المحتل والمدمّر والمهجّر.
السلطة الحالية في لبنان تمثّل غالبية اللبنانيين من كل الطوائف والمناطق،
أما أنت فلا تمثل إلا من انتخبك، وهم بالكاد 50% من الناخبين الشيعة.
عد إلى صوابك وكفاك غطرسة وأوهاماً".
لا تسكرْ يا شيخ بمذكرة تفاهم ليس لك يدٌ فيها،
— Richard Kouyoumjian (@RKouyoumjian) June 26, 2026
وتذكر أنك خاسر في ميدان جبل عامل المحتل والمدمّر والمهجّر.
السلطة الحالية في #لبنان تمثّل غالبية اللبنانيين من كل الطوائف والمناطق،
أما أنت فلا تمثل إلا من انتخبك، وهم بالكاد 50% من الناخبين الشيعة.
عد إلى صوابك وكفاك غطرسة وأوهاماً. https://t.co/pBSa8nOsO6