أميركا تسلم باكستان 22 إيرانياً من MT

1

أكد وزير الخارجية الباكستاني إسحاق دار اليوم الجمعة، أن إسلام آباد تعمل مع البعثة الإيرانية على تسهيل عودة البحارة المفرج عنهم من طاقم ناقلة النفط MT Lenore إلى السلطات الباكستانية، بعدما كانت الناقلة قد احتُجزت في المحيط الهندي خلال الفترة الماضية.

قبل ذلك، أفادت مصادر بأن الولايات المتحدة سلمت 22 إيرانياً من أفراد طاقم ناقلة النفط MT Lenore إلى السلطات الباكستانية، بعدما كانت الناقلة قد احتُجزت في المحيط الهندي خلال الفترة الماضية.

وبحسب المصادر، تولّت باكستان اليوم تسليم أفراد الطاقم الإيرانيين إلى البعثة الديبلوماسية الإيرانية في ميناء كراتشي، في إطار ترتيبات لتسهيل عودتهم.

من جانبها، أفادت وسائل إعلام إيرانية، اليوم الجمعة، بتسليم 22 فردا من طاقم ناقلة نفط إيرانية احتجزتها واشنطن إلى القنصلية الإيرانية في كراتشي بباكستان.

المصدر:  

لمتابعة الأخبار والأحداث عبر مجموعاتنا على واتساب: