تلة "علي الطاهر" تحت السيطرة الاسرائيلية

1

أكد الجيش الاسرائيلي، أن "تلة علي الطاهر أصبحت تحت السيطرة الكاملة لقواتنا".

وادعى الجيش الاسرائيلي، أن "قوات جيش الدفاع تفرض واقعًا أمنيًا جديدًا يضع حدًا لنفوذ حزب الله في هذه المنطقة الاستراتيجية التي سعى إلى ترسيخ وجوده العسكري فيها، ولن تعود التلة قاعدة لتهديد أمن إسرائيل".

المصدر:  

لمتابعة الأخبار والأحداث عبر مجموعاتنا على واتساب: