الجيش يوقف شخصين لتعاطيهما المخدرات في برج حمود

1

أوقفت وحدة من الجيش في منطقة برج حمود – المتن المواطن (ا.م.) وفي منطقة طبرجاكسروان السوري (ت.ن.) لتعاطيهما المخدرات وترويجها، وضبطت في حوزتهما كمية منها.

كما أوقفت وحدة أخرى في بلدة الخضر – بعلبك المواطنَين  (ت.د.) و(ح.م.) لإطلاقهما النار، وضبطت في حوزتهما مسدسًا حربيًّا.

سُلّمت المضبوطات إلى المراجع المختصة وبوشر التحقيق مع الموقوفين بإشراف القضاء المختص.

المصدر:  

لمتابعة الأخبار والأحداث عبر مجموعاتنا على واتساب: