الجيش: تفكيك قنبلتَي طيران غير منفجرتَين

jesh

أعلنت قيادة الجيش - مديرية التوجيه في بيان أنّ "وحدة مختصة من الجيش عملت على تفكيك قنبلتَي طيران غير منفجرتَين من مخلفات العدوان الإسرائيلي في بلدتَي شقرا – بنت جبيل وجويا -  صور، ونقلتهما إلى موقع آمن لإجراء اللازم بشأنهما.

تشدد قيادة الجيش على ضرورة اتخاذ أقصى تدابير الحيطة والحذر في الأماكن التي تعرضت لاعتداءات إسرائيلية، وإبلاغ أقرب مركز عسكري عن أي جسم مشبوه" .

المصدر:  

لمتابعة الأخبار والأحداث عبر مجموعاتنا على واتساب: