رسالة إيرانية جديدة في غرفة الملابس

iran

ترك منتخب إيران رسالة أخرى في غرفة الملابس عقب مباراته ضد مصر (1-1) في كأس العالم 2026، عبّر فيها عن فخره مع توجيه الشكر لمشجعيه.

وورد في مطلع الرسالة التي كُتبت بالإنكليزية ونشرها التلفزيون الرسمي الإيراني: "نحن قادمون من إيران، أرض وضعت على مدى آلاف السنين الشرف فوق النصر".

ووجه "تيم ملّي" في الرسالة شكره أيضاً إلى مدينة سياتل التي استضافت المباراة أمام مصر "على كرم ضيافتها"، بعدما سبق له أن شكر أيضاً مدينة لوس أنجلس بعد مباراته ضد بلجيكا (0-0).

ويحتل المنتخب الإيراني المركز الثالث في مجموعته، ولا يزال عليه الانتظار لمعرفة ما إذا كان سيتأهل إلى دور الـ32 من بين أفضل الثوالث في كأس العالم.

وورد أيضاً في الرسالة: "بالنسبة إلينا، كرة القدم ليست مجرّد منافسة على النتائج، بل اختبار للشخصية".

إلى ذلك، وجه الفريق الشكر إلى "جميع الإيرانيين الذين وهبوا قلوبهم وأصواتهم وكل كيانهم لإيران"، قبل أن يختم "إيران لا تزال صامدة".

لكن الرسالة تضمّنت أيضاً بعض الإشارات المرتبطة بالنزاع القائم بين إيران والولايات المتحدة منذ شباط.

وكُتِب باللون الأحمر إلى جانب النص #168 و#Minab، في إشارة إلى البلدة الإيرانية التي قُصفت فيها مدرسة في 28 شباط ما أسفر عن مقتل 155 شخصاً بينهم 120 طفلاً بحسب السلطات الإيرانية التي وجهت الاتهام إلى الولايات المتحدة.

المصدر:  

لمتابعة الأخبار والأحداث عبر مجموعاتنا على واتساب: