كتبت المتحدثة باسم الجيش الاسرائيلي ايلا واوية عبر منصة "إكس": لإزالة التهديد: جيش الدفاع يقضي على عناصر من حزب الله مسلحين بقذائف آر بي جي ويستهدف منصة إطلاق في منطقة النبطية.
. قوات وحدة “أيغوز” التابعة للفرقة 36 رصدت يوم أمس (السبت) عدداً من المسلحين بقذائف آر بي جي من منظمة حزب الله ، الذين عملوا في منطقة النبطية، بالقرب من المنطقة الأمنية التي تعمل فيها قوات جيش الدفاع في جنوب لبنان.
. فور رصدهم، هاجم سلاح الجو بتوجيه من القوات وقضى على العناصر وعلى المبنى الذي كانوا يعملون منه، وذلك بهدف إزالة التهديد عن القوات.
. وفي هجوم آخر في المنطقة، قامت قوات الوحدة المتعددة الأبعاد بتدمير منصة إطلاق تابعة لمنظمة حزب الله والتي كانت تشكل تهديداً على قواتنا.
. لن يسمح جيش الدفاع لمنظمة حزب الله بالمساس بمواطني دولة إسرائيل أو بقواته، وسيواصل العمل لإزالة أي تهديدات.
لإزالة التهديد: جيش الدفاع يقضي على مخربين من حزب الله مسلحين بقذائف آر بي جي ويستهدف منصة إطلاق في منطقة النبطية
— Lieutenant Colonel Ella Waweya | إيلا واوية (@CaptainElla1) June 28, 2026
🔸قوات وحدة “أيغوز” التابعة للفرقة 36 رصدت يوم أمس (السبت) عدداً من المخربين المسلحين بقذائف آر بي جي من منظمة حزب الله الإرهابية، الذين عملوا في منطقة النبطية،… pic.twitter.com/NlBn9jaO9U